ساحات النجاح تزدان استعدادًا لمهرجان كتلتها الخاص بالخريجين "بالعلم نبراس..وللأقصى حراس"

ازدانت ساحات جامعة النجاح الوطنية بالرايات الخضراء وبشعارات المقاومة اليانعة استعدادًا لحفل التخرج الذي تنظمه الكتلة الإسلامية في الجامعة، والذي يحمل عنوان "بالعلم نبراس..وللأقصى حراس".

ونظرًا للإقبال الكثيف على التسجيل في حفل التخرج اضطرت الكتلة الإسلامية لتمديد التسجيل في الحفل حتى صباح موعد الحفل، الذي سينطلق غدًا الثلاثاء في مدرجات الحرم الجامعي الجديد.

ووجهت الكتلة دعواتها العامة للخريجين وأهاليهم وأحباب الكتلة الإسلامية من مختلف المدن الفلسطينية داعيةً إياهم لمشاركة الخريجين فرحتهم بإنجازهم الأكاديمي.

وكعادتها تميزت الكتلة بمفاجآتها المميزة في حفلها السنوي، فأعلنت هذا العام عن مفاجآت تتضمن رحلتين عمرة إلى بيت الله الحرام، وجهازين أيفون 12 برو ماكس، و خصم 50% على 5 رخص سياقة.

وخلال الأيام الماضية كثفت الكتلة من نشاطاتها الطلابية فوزعت العصائر على طلبة الحرمين الجديد والقديم، كما وزعت الكعك والماء على طلبة الامتحانات، وقدمت عروضًا للتوصيل المجاني خلال نهاية الأسبوع المنصرم.

وفي إعلانها الأخير قبل انطلاق الحفل دعت الكتلة الطلبة المشاركين للحضور مبكرًا والتجمع تمام الساعة 3 مساءً من أجل إجراءات الترتيب في الحفل يوم غدٍ 



كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :